كورة لايف koora live الموقع المتميز في البث المباشر لجميع مباريات البطولات والدوريات المختلفة العربية والعالمية، يقدم موقع كورة لايف kora live خدمة البث المباشر والمجاني لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر شيتي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا والمقرر اقامتها يوم غد الثلاثاء الموافق 9 مايو 2023. حيث تتوجه الانظار إلى مباراة Real Madrid vs Manchester city ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2022 - 2023، التي يتشوق جماهير الكرة حوال العالم لمشاهدتها. 


مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا كورة لايف بث مباشر 


يستضيف ملعب ستاد سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ومانشستر سيتي والمقرر لها الثلاثاء 9 مايو 2023. ومن المقرر أن يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، يومي 10 مايو و16 مايو المقبل. 


مشوار الفريقين في دوري ابطال اوروبا 


وكان فريق ريال مدريد، قد تأهل إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي، بينما صعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على حساب نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني. 


مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي 


يدخل ريال مدريد مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، منتشيًا بالتتويج بلقب بطولة كأس ملك إسبانيا، الغائبة عن خزائنه منذ 20 عامًا، بعد أن تمكن من الانتصار على أوساسونا في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف. 


Real Madrid vs Manchester city 


أما مانشستر سيتي فيخوض المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح في خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مجددًا، من براثن أرسنال الذي سيطر طوال الموسم على قمة الجدول، ويقترب السيتيزين من الاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي. وينافس مانشستر سيتي حاليا على ثلاث جبهات مختلفة، إذ يحتل الفريق المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، ووصل لنصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولعب 15 مباراة بدون هزيمة. 


مباريات نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 


وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين، على ملعب سنتياجو برنابيو الدولي بالعاصمة الإسبانية مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. بينما تلعب مباراة الإياب بين الفريقين، على ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. ويواجه المتأهل من الفريقين إما ميلان أو إنتر ميلان في المباراة النهائية، التي ستقام في اسطنبول يوم 10 يونيو/حزيران. 


موعد مباراة ريال مدريد ومان سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 


ستقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم الأربعاء الموافق 10 مايو/ آيار 2023، على ملعب سانتياغو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا, ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الاوقات التالية:- 


في السابعة مساءا بالتوقيت العالمي،

في الثامنة مساءا بتوقيت المغرب، الجزائر، تونس،

في التاسعة مساءا بتوقيت مصر والسودان وليبيا،

في العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة،

في الحادية عشرة مساءا بتوقيت الامارات وعمان. 


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 


قنوات "بي إن سبورتس" هي الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ستكون متاحة عبر قناة "beIN Sports HD 1 Premium". 


تشكيلة الريال المتوقعة امام السيتي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 

التشكيل |4-3-3|

                                 كورتوا.

                 ألابا، روديجيز، ميليتاو ، كارفاخال.

              لوكا مودريتش، كامافينجا، توني كروس.

                 كريم بنزيما، فينيسيوس ، فالفيردي. 


تشكيلة السيتي المتوقعة امام الريال في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 

التشكيل | 3-4-3 |

                               إيدرسون.

              ناثان أكي، روبين دياز، مانويل أكانجي.

    رودري، بيرناردو سيلفا، إلكاي جوندوجان، جون ستونز.

                  دي بروين ، رياض محرز، هالاند. 


نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا


ريال مدريد      مانشستر سيتي 

      1                       1


        انتهت المباراة