تعرف على موعد وتفاصيل مباراة النصر والإتفاق في الجولة ماقبل الأخيرة من عمر دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022-2023.


كورة لايف koora live الموقع المتميز في البث المباشر لجميع مباريات البطولات والدوريات المختلفة العربية والعالمية، يقدم موقع كورة لايف kora live خدمة البث المباشر والمجاني لمباراة الإتفاق ضد النصر في الجولة ال29 من منافسة الدوري السعودي الممتاز والتي ستقام مساء اليوم السبت الموافق 27 مايو 2023، حيث تتطلع جماهير وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي الى هذه المباراة المرتقبة التي تجمع النصر مع الإتفاق  في هذه الجولة ماقبل الأخيرة من عمر دوري روشن السعودي والتي فيها ومن خلالها يسعى فريق النصر الى خطف نقاط المباراة والمنافسة على اللقب. 

مشاهدة مباراة النصر ضد الإتفاق كورة لايف بث مباشر 

يستضيف فريق الاتفاق نظيره النصر في اللقاء الذي سيقام على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من بطولة دوري روشن السعودي. 

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري السعودي 

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب مرسول بارك انتهت بخسارة فارس الدهناء أمام العالمي بهدف من دون مقابل هدف، لكن هذه المباراة ستكون مختلفة في ظل حاجة العالمي لكل نقطة من أجل ملاحقة اتحاد جده.

ترتيب النصر والإتفاق في الدوري السعودي 

يحتل فريق الاتفاق السعودي المركز العاشر من جدول ترتيب دوري روشن وذلك برصيد 33 نقطة، جمعهم من 28 مباراة بواقع الفوز في 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات، لكنه خسر 13 مباراة ويتبقى له مباراتين. 

بينما يحتل فريق النصر السعودي المركز الثالث في الدوري برصيد 63 نقطة، جمعهم من 28 لقاء بواقع الفوز في 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات، لكنه خسر 3 مباريات ويتبقى له مواجهتين. 

Al-Nser vs Al-Etifaq 

ويدخل النصر مباراة الاتفاق وليس أمامه سوى تحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق مع الاتحاد متصدر الدوري حاليا بفارق النقاط، وفي حال الخسارة أو التعادل سيخرج من السباق في الجولة قبل الأخيرة. 

مباراة النصر والإتفاق في دوري روشن السعودي 

على الجانب الأخر سيواجه فارس الدهناء صعوبة كبيرة في هذه المباراة، في ظل رغبته في حصد نقاط المباراة من أجل إنهاء الدوري في مركز جيد، لكن بحث العالمي عن نقاط اللقاء سيصعب المهمة. 

موعد مباراة النصر والإتفاق في دوري روشن السعودي 

 موعد مبارة الاتفاق ضد النصر، في دوري روشن السعودي مساء اليوم السبت الموافق الموافق 27 مايو 2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر وأيضا الكويت والبحرين، والثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، لكنه في العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات. 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والإتفاق في دوري روشن السعودي 

تعتبر قنوات السعودية الرياضية هي الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري السعودي وسيتم نقل مباراة النصر والإتفاق عبر شاشاتها وتحديدا من خلال قناة السعودية الرياضية الأولى Scc sports 1.


تشكيلة النصر المتوقعة ضد الإتفاق في مباراة اليوم 


التشكيل 4-4-2 


                                نواف العقيدي.

 سلطان الغنام ، ألفارو ، عبد الإله العمري ، جيسلان كونان.

 لويز جوستافو ، عبد الله الخيبري ، عبد الرحمن غريب ، أيمن يحيى.

                   تاليسكا ، كريستيانو رونالدو. 


نتيجة مباراة النصر والإتفاق في دوري روشن السعودي 


النصر    الإتفاق

   1           1