كورة لايف koora live الموقع المتميز في البث المباشر لجميع مباريات البطولات والدوريات المختلفة العربية والعالمية، يقدم موقع كورة لايف kora live خدمة البث المباشر والمجاني لمباريات دوري ابطال اوروبا وعلى وجه الخصوص القمة الإيطالية المرتقبة التي تجمع إي سي ميلان  ضد نظيره إنتر ميلان  AC Milan vs Inter Milan في قمة إيطالية خالصة في إياب دور نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2022-2023. 


مشاهدة مباراة ميلان ضد إنتر ميلان كورة لايف بث مباشر koora live 


يستضيف استاد جيوزيبي مياتزا واحدًة من أقوى مباريات الديربي في التاريخ، حيث يواجه نادي الإنتر غريمه نادي ميلان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023. 


تاريخ المواجهات بين ميلان والإنتر 


تصنف المباريات بين إيه سي ميلان وإنتر ميلان واحدة من أهم وأقوي الديربيات في العالم ويطلق عليه ديربي ميلانو أو ديربي الغضب. يعود تاريخ المواجهة الأولى بين الفريقين إلى  كأس كياسو في سويسرا بتاريخ 18 أكتوبر 1908 وفاز بالمباراة اي سي ميلان على الانتر 2-1. ثم جاءت مباراة اي سي ميلان والانتر الرسمية الأولي ضمن منافسات الدوري الإيطالي في 10 يناير 1909 وحقق إي سي ميلان الفوز على الإنتر 3-2، هذه النسخة الرابعة من ديربي المادونينا هذا الموسم، حيث التقى الفريقان في الدوري الإيطالي وفاز ميلان ذهابًا والإنتر إيابًا، قبل أن يسحق الإنتر ميلان بثلاثيةٍ نظيفة، ويحمل لقب السوبر الإيطالي. 


على صعيد دوري الأبطال، كانت آخر مواجهات الإنتر وميلان في ربع نهائي 2005، وحينها فاز الأحمر والأسود ذهابًا بهدفين وإيابًا بثلاثة أهداف، ولم يسجل الثعابين في أي من اللقائين.


نتيجة مباراة الذهاب بين الميلان والإنتر 

انتهى ديربي ميلانو في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بفوز الإنتر على ميلان بهدفين دون رد، ليقترب من الوصول للنهائي للمرة الأولى منذ 2010. 


AC Milan vs Inter Milan 


الجدي بالذكر بأن نادي انتر ميلان أصبح قاب قوسين او ادنى من التأهل الى نهائي دوري ابطال اوروبا بعد الفوز في مباراة الذهاب ويكفيه في المباراة القادمة التعادل السلبي او الايجابي بهدف لمثله او حتى الهزيمة بهدف للتأهل الى النهائي، اما بالنسبة لميلان فهو بحاجة الى الفوز بثلاثية نظيفة إذا اراد التأهل او الفوز بهدفين نظيفين لإخضاع المباراة للأشواط الإضافية، ومن المقرر ان الفائز من هذا اللقاء على موعد مع الفائز من مباراة السيتي والريال في النهائي. 


موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 


موعد مباراة ميلان وإنتر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هو يوم الثلاثاء 16 مايو 2023، ويقام في ملعب جيوزيبي مياتزا، ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية ديربي ميلانو، في الاوقات النالية:- 

  • في تمام السابعة مساءا بالتوقيت العالمي،
  • في تمام الثامنة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس،
  • في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس،
  • في تمام العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة،
  • في تمام الحادية عشرة مساءا بتوقيت الإمارات وعمان. 


القنوات الناقلة لمباراة الإنتر وميلان في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 


مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هي الناقل الحصري للبطولات الأوروبية سواء للأندية أو للمنتخبات في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج. 


تشكيلة الإنتر المتوقعة ضد ميلان في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

التشكيل  3-5-2 


                          أندريه أونانا

أليساندرو باستوني - فرانشيسكو آتشيربي - ماتيو دارميان

فيديريكو ديماركو - نيكولو باريلا - هاكان تشالهانوغلو - هنريك        مخيتاريان - دينزيل دامفريس

              إدين دجيكو - لاوتارو مارتينيز 


تشكيلة ميلان المتوقعة ضد الإنتر في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 


التشكيل 4-2-3-1

                               مايك ماينان

تيو هيرنانديز - فيكايو توموري - مالك تياو - دافيدي كالابريا

            راضي كرونيتش - ساندرو تونالي

    رافائيل لياو - براهيم دياز - أليكسيس ساليماكيرس

                       أوليفييه جيرو 


نتيجة مباراة ميلان والإنتر في إياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 


إي سي ميلان     إنترميلان

        0                   1

تأهل إنتر ميلان الى نهائي دوري ابطال اوروبا