كورة لايف koora live الموقع المتميز في البث المباشر لجميع مباريات البطولات والدوريات المختلفة العربية والعالمية، يقدم موقع كورة لايف kora live خدمة البث المباشر والمجاني لمباراة اتحاد جده و الفيحاء، حيث سيخوض الفريقين مباراة هامة  في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023، و يسعي النمور لإضافة لقب جديد إلى كأس السوبر السعودي الذي أحرزوه منذ مايزيد عن شهر في هذا الموسم، كما يسعى حامل لقب النسخة الماضية الفيحاء في مواصلة حملته في الدفاع عن لقبه والإنتقام من غريمه الاتحاد الذي اقصاه من كأس السوبر السعودي. 


مشاهدة مباراة الإتحاد ضد الفيحاء كورة لايف بث مباشر


يحل اتحاد جدة ضيفآ على الفيحاء يوم غد الاثنين الموافق 13 يناير 2023 من اجل خوض لقاءآ كرويآ هامآ مع الفيحاء في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين2023. 


مشوار الفريقين في كأس خادم الحرمين الشريفين 2023 


وصل الاتحاد الى هذا الدور من بطولة الكأس بعدما تجاوز عقبة الشباب بركلات الترجيح 4-3 بعد ان انتهى الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في الدور ثمن النهائي من البطولة. 

وفي المقابل نجح الفيحاء في التأهل الى هذا الدور من البطولة بعد ان حقق الفوز على الخليج بثلاثية مقابل هدف وحيد في الدور ثمن النهائي من البطولة. 


ترتيب الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 


يحتل فريق الاتحاد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري السعودي حتى الآن برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين فقط عن النصر وبفارق نقطة عن الهلال الوصيف ولكن الهلال خاض مباراة أكثر من النصر والاتحاد، وعلى الجانب الأخر فريق الفيحاء يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة. 


متى موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين؟ 

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023 هو يوم الإثنين 13 مارس 2023 على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة في الاوقات التالية:-

  • في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرآ بتوقيت المغرب والجزائر وتونس،
  • وفي تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر والسودان وليبيا،
  • وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة،
  • وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت الامارات وعمان.


ماهي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين؟ 


القنوات الناقلة لكأس الملك هذا الموسم هي قنوات SSC، والتي تم تدشينها مطلع الموسم وحصلت على حقوق جميع المسابقات السعودية والآسيوية، بالتأكيد ستنقل مباراة الاتحاد والفيحاء على شاشتها. 


التشكيلة المتوقعة لنادي الاتحاد امام الفيحاء في ربع نهائي كأس الملك 


التشكيل: 4-2-3-1 


مارسيلو جروهي 


مد الله العليان - أحمد شراحيلي - أحمد حجازي - أحمد بامسعود 


برونو هنريكي - طارق حامد 


عبد العزيز البيشي - إيجور كورونادو - رومارينيو 


عبد الرزاق حمد الله 


التشكيلة المتوقعة للفيحاء ضد الاتحاد في ربع نهائي كأس الملك


التشكيل: 5-4-1 


فلاديمير ستويكوفيتش 


عبد الرحمن السفري - محمد البقعاوي - سامي الخيبري - حسين الشويش - بندر المطيري 


باولينيو - ريكاردو ريلر - فيكتور رويز - ألكساندر تراجكوفسكي 


أنطوني نواكايمي


     نتيجة المباراة 

الإتحاد   4

الفيحاء 3

تأهل الاتحاد الى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفيحاء بركلات الترجيح بعد التادل الايجابي بهدف لكل منهما.