تعرف على موعد مباراة الأهلي المصري ضد نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب الجولة الثانية لبطولة دوري ابطال افريفيا2022-23 بث مباشر كورة لايف. 


يستهل الأهلي المصري، وصيف النسخة الماضية، مشواره في الموسم الجديد مندوري أبطال أفريقيا، حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد المنستيري التونسي، على ملعب مصطفى بن جنات، في ذهاب الدور الثاني من البطولة القارية موسم 2022-23. 


مشاهدة مباراة الاهلي المصري ضد الاتحاد المنستيري التونسي بث مباشر


وتأهل الأهلي بصورة تلقائية إلى الدور الثاني دون الحاجة لخوض منافسات الدور الأول، فيما نجح الاتحاد المنستيري في الوصول إلى الدور الثاني على حساب آرمى باتريوريتيك من رواندا، إثر الخسارة ذهاباً 0-1، ثم الفوز في الإياب 3-0.


الاهلي ضد الاتحاد المنستيري في دوري ابطال افريقيا


ويأمل الأهلي الحصول على دفعة معنوية مع مدربه السويسري الجديد، مارسيل كولر، من أجل خفض حدة الانتقادات التي تعرض لها المارد الأحمر؛ بسبب خروجه خالي الوفاض "محليًا" الموسم الماضي.


الاتحاد المنستيري التونسي ضد الاهلي المصري


أما الاتحاد المنستيري، فيحاول التحضير لمفاجأة بإحراج الأهلي في مسابقته المفضلة، والتي حصل فيها "المارد الأحمر" على 10 ألقاب، وظفر بالمركز الثاني فيها الموسم الماضي 2021-22؛ بخسارته (0-2) أمام الوداد الرياضي المغربي، في نهائي أُقيم في ظروف خاصة.




متى موعد مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري؟ 


موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا هو يوم الأحد القادم، الموافق 9 أكتوبر/ تشرين الأول 2022.


ماهو توقيت مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري؟ 


ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري؟


لم تعلن أي قناة مصرية حصولها على حق نقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، لكنها على الأرجح ستُبث عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، على غرار مباريات الأدوار السابقة من البطولة في النسختين الماضية والحالية، فيما أعلنت قناة الوطنية التونسية الأولى رسمياً "Television Tunisienne 1" عزمها نقل المباراة للجماهير التونسية.


كيف تشاهد مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري؟ 


يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا 2022-23 عبر الإنترنت من خلال موقع "كورة لايف بث مباشر". 


ما تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد المنستيري؟


من المتوقع أن يعتمد مدرب الأهلي الجديد مارسيل كولر على طريقة 4-3-3، وهي الطريقة الأفضل لقدرات لاعبي الأهلي ومميزاتهم الراهنة وفقا لمحللين، والتي اعتاد الفريق على اللعب بها لفترات طويلة.


التشكيل 4-3-3


محمد الشناوي

محمد هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول

عمرو السولية، أليو ديانغ، أحمد عبد القادر

ظاهر محمد، برونو سافيو، حسام حسن




نتيجة المباراة:-

الأهلي   1

المنستيري 0