‏‏أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الخميس رسميًا ضمّ البرتغالي ريناتو سانشيش حتّى يونيو 2027.‬


ميركانو-حسم باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، رسمياً الخميس صفقة تعاقده مع لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيش من منافسه المحلي ليل بعقد حتى 2027، وفق ما أعلن نادي العاصمة.


وقال النادي في بيان "يُسعِدُ باريس سان جيرمان أن يعلن عن توقيع ريناتو سانشيش عقد مع بطل فرنسا مدته خمسة أعوام. بات لاعب خط الوسط البرتغالي مرتبطاً بنادي العاصمة الفرنسية حتى 30 حزيران/يونيو 2027".


ويأتي ذلك بعد أن شهدت الفترة الماضية تعاقد الفريق المتوج بلقب "الليغ 1" مع المدافع الفرنسي نوردي موكيلي قادما من نادي لايبزيغ الألماني، كما تعاقد الفريق مع الظهير الأيسر البرتغالي نونو مينديز بصورة نهائية، بعد أن لعب لصفوف الفريق في الموسم الماضي على سبيل الإعارة من سبورتينغ لشبونة.


وسجل لاعب الوسط البرتغالي هدفين وقدّم 5 تمريرات حاسمة في 32 مباراة لعبها خلال الموسم السابق 2022/2021 في مختلف البطولات مع ناديه السابق ليل.


وبحسب مراقبين، تعكس الصفقات الأخيرة لباريس سان جيرمان التغير الذي حدث في سياسة النادي بعد إقالة المدير الرياضي السابق، البرازيلي ليوناردو، وتعيين البرتغالي لويس أوكامبوس خلفا له؛ إذ بات النادي يستقطب المواهب الشابة بعد أن كان التركيز في ميركاتو الموسم الماضي على نجوم الصف الأول.


وحمل سانشيش ألوان بنفيكا ثم بايرن ميونيخ الألماني الذي أعاره إلى سوانسي سيتي الويلزي، قبل أن ينتقل إلى صفوف ليل في 2019.