‏أعلن نادي مانشستر يونايتد تاكيد اليوم الاربعاء مع اللاعب الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز القادم من أياكس الهولندي، بعقد يمتد حتى عام 2027، مع خيار التمديد لعام آخر. 


كورة لايف-وتوج المدافع الدولي البالغ من العمر 24 عاماً مع منتخب بلادا العام الماضي بكأس كوبا أمريكا ، كما أحرز الفوز مرتين مع آياكس الهولندي. 

وقال مارتينيز في اتخاذها نشرها الموقع الرسمي للشياطين الحمر: "إنه يشرفني أن أنضم إلى هذا النادي الناشط لكرة القدم. لقد نجحت في الوصول إلى هذه اللحظة، والآن بعد أن أصبحت هنا، سأدفع نفسي أكثر".

وأضاف: "لقد كنت محظوظًا بما في ذلك أنك جزء من الفرق الناجح في مسيرتي وهذا ما أود أن أواصله في مانشستر يونايتد. سيكون هناك الكثير من العمل للوصول إلى تلك اللحظة، ثم أؤمن راهنًا بأنه يقود هذا المدرب، ومع ذلك زملائي يواصل في الفريق، القطن للقيام بذلك.

وختم جديده بالقول: "أتمنى أن أشكر أياكس وجماهيره على كل الدعم الذي قدموه لي. لقد بذلنا جهدًا لا يصدق هناك، وسوف نكون مناسبين للجهد النفسي في بيئة أخرى. الآن أنا في النادي المثالي للقيام بذلك ".

وقال جون مورتو، مدير كرة القدم في مانشستر يونايتد: "ليساندرو متميز لاعب سيضيف المزيد من الجودة والخبرة لفريق إريك [تين هاج]، يسعدنا اختيار الانضمام إلى مانشستر يونايتد ونتطلع إلى يتطور بشكل أكبر الفريق على تحقيق النجاح الذي نهدف إليه".

ويستهل يونايتد الذي انضم إلى النسخة السادسة من الدوري، منافسو الموسم الجديد يستضيفون مضيفه برايتون في 7 أغسطس المقبل.